منوع

سيف الدين السبيعي ينشر مقطع فيديو لابنته “دهبي”.. ويثير إعجاب الجمهور بجمالها وصوتها

شاركت الجمهور بأغنية

شارك المخرج والممثل السوري، سيف الدين السبيعي، مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام، حيث يظهر ابنة الفنانة السورية سلافة معمار، التي أطلق عليها اسم “دهبي”، وهي تغني. وقد لفتت دهبي الأنظار بملامحها الأوروبية، وتأثر المستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي بالفيديو.

واحتفل السبيعي بعيد ميلاد ابنته الـ 16، ونشر صورة له معها وهما يقضيان العطلة على البحر، وهنأها بكلمات مؤثرة، وظهرت في الصورة شدة شبهها بوالدتها سلافة معمار، وهو ما أكده السبيعي.

ويذكر أن “دهبي” هي الابنة الوحيدة لسيف الدين السبيعي وسلافة معمار، وتعرض السبيعي للهجوم من قبل الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. بعد ظهوره بملابس ملونة، ورد بطريقة ساخرة وغير مباشرة على الأحمدية.

من هو سيف الدين سبيعي

سيف الدين السبيعي هو مخرج وممثل سوري، ولد في دمشق عام 1974. بدأ مسيرته الفنية في التمثيل وشارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرزها مسلسل “العاصوف” وفيلم “جوليا”.

وفيما بعد، اتجه السبيعي إلى الإخراج وقدم العديد من الأعمال الناجحة في الدراما السورية. بما في ذلك مسلسل “باب الحارة” في عدة أجزاء، ومسلسل “الأسطورة”، ومسلسل “طاحون الشر”، وغيرها.

ويعد السبيعي من المخرجين السوريين الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوطن العربي. وقدم العديد من الأعمال التي تميزت بالجودة العالية في التصوير والإخراج، وكذلك بالأداء المميز للممثلين المشاركين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى