منوع

كارول سماحة تثير الجدل بفيديو قبل حفل أربيل.. ماذا حصل ولماذا هاجمها الجمهور؟!

ماذا فعلت ليهاجمها الجمهور

تعرّضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لموقف محرج، حيث تعثّرت وكادت تسقط أرضاً أثناء توجّهها لحفلها الأخير في أربيل، العراق. ورصد مقطع فيديو لحظة دخولها من الباب وتعثّرها، لكنها تمالكت نفسها وقابلت الموقف بالضحك. ونشرت كارول سماحة الفيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، لكن الجمهور انتقدها واتهمها بالتمثيل ومحاولة البحث عن الترند. وعلى الرغم من ذلك، دافع البعض عنها ورأوا أن التعليقات السلبية تأتي بسبب الحركة الجريئة في فستانها.

أبرز المعلومات عن الفنانة كارول سماحة

كارول سماحة هي فنانة وممثلة لبنانية، ولدت في 25 يوليو 1972 في بيروت. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1993 عندما أصدرت ألبومها الأول “حبيبي يا نور العين”، والذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

ومنذ ذلك الحين، قدمت كارول سماحة العديد من الأغاني الناجحة، مثل “عينيكي” و “أنا قلبي” و “يا زمن” و “إن شاء الله” و “مبروك لقلبي” و “مستحيل” و “غير الناس” وغيرها الكثير.

وتميزت كارول سماحة بصوتها الجميل وإحساسها الفني العالي، كما أنها اشتهرت بأناقتها وجمالها، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي وحول العالم.

وبالإضافة إلى عملها في الموسيقى، شاركت كارول سماحة في العديد من الأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدى مسيرتها الفنية، كما أنها تحرص على المشاركة في العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى