منوع

رحمة رياض تطلق فيديو كليب أغنيتها الجديدة “كلام الحب”

أصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “كلام الحب”، والتي تم تصويرها في لبنان، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”. تأتي هذه الأغنية ضمن ألبومها الجديد “أنا اليوم”.

روجت الفنانة العراقية رحمة رياض لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الخاص بتطبيق “إنستغرام” عن طريق نشر مقطع من الفيديو كليب الخاص بها، مؤكدة أنها تضمنت كل كلام الحب لجمهورها، وأنها اختارتها لتكون جزءاً من ألبومها الجديد “أنا اليوم”.

وتمت كتابة كلمات الأغنية من قبل فراس الحبيب وحيدر الأسير، وتم تلحينها من قبل علي صابر، وتوزيعها الموسيقي من قبل محب الراوي. وتم إخراج فيديو كليب الأغنية من قبل “رامي نبها”.

وكانت رحمة رياض قد زارت أستراليا في شهر مارس الماضي لإحياء عدد من الحفلات. وكانت قد التقت هناك بالفنان عاصي الحلاني وابنه الوليد، وقد شهدت الأجواء المميزة والفكاهية على اللقاءات التي جمعتهم.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه الفنانون وهم يغنون خلال رحلتهم بالحافلة خلال عودتهم من أستراليا، وتميزت الأجواء بالمرح والسعادة والمحبة، وكانت من بين الأغاني التي رددوها أغنية “ع هدير البوسطة”.

أبرز المعلومات عن رحمة رياض

رحمة رياض هي فنانة عراقية من مواليد بغداد في 4 يونيو 1986. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وقدمت العديد من الأغاني الناجحة خلال حياتها الفنية. كما تعتبر رحمة رياض من الفنانات الشابات اللواتي تميزن بأدائهن القوي والمميز، ولها جمهور كبير في العراق والوطن العربي.

كما تعاونت رحمة رياض في أعمالها مع عدد من الشعراء والملحنين العرب، وقد اشتهرت بأغانيها الرومانسية الحماسية التي تتميز بإيقاعها السريع وأدائها القوي. من أبرز أغانيها “حبك ملكني”، و”راح الحبيب”، و”شفتك في خيالي”، و”على بالي”، و”أنا اليوم”.

تمتلك رحمة رياض شخصية فنية قوية وجريئة، وتحرص دائمًا على تجديد أسلوبها الفني وتطويره. مما جعلها واحدة من الفنانات العربيات اللواتي يلفتن الأنظار بإطلالاتهن وأدائهن المميز. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى