منوع

حسام جنيد يوضح.. الأغنية التي أطلقتها ليست ساقطة ولم أهدد أحداً فيها!

أعرب الفنان حسام جنيد عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة “المو عاجبو يخرس”، التي تصدرت الترند العربي. وأكد جنيد أن الجمهور أعجب كثيرا بهذا العمل ويطالبه بأدائه في الحفلات.

وتعرض جنيد لانتقادات من بعض الإعلاميين بسبب استخدامه كلمة “يخرس” في الأغنية، لكنه رفض هذه الانتقادات وأكد أنه سعيد بعودة الأغاني السورية للتربع على عرش الأغاني العربية، وأنه يقدم أغانيه بنفس النهج بشكل دوري.

ونفى جنيد أن يكون قد تواصل مع الإعلاميين قبل إصدار الأغنية، وأنه طلب منهم أن يتركوه بحاله. وأن الكلمات ليست موجهة لأي شخص محدد.

كما عبر جنيد عن استيائه من الانتقادات التي يتعرض لها، وأن النجاح يغيظ بعض الأشخاص. وأنه يأمل في الابتعاد عن الحروب الإعلامية.

وفي الختام، أكد جنيد أنه لا يندم على إطلاق أغنيته، وأنها ليست ساقطة. وأنه يمكنه إطلاق أغاني أخرى بنفس النوعية، وأن الجمهور يستحق الأفضل.

أبرز المعلومات عن حسام جنيد

حسام جنيد هو مغني وملحن سوري، ولد في اللاذقية في سوريا عام 1976. بدأ حسام جنيد حياته الفنية في سوريا في التسعينيات، وتميز بأسلوبه الغنائي الخاص وأغانيه الرومانسية التي تحمل روح الشرق الأوسط.

وقد قدم حسام جنيد العديد من الألبومات الناجحة خلال مسيرته الفنية، بما في ذلك ألبوم “الأسطورة” الذي أصدره عام 2007 وحققت أغنية “اللي بيحبوا يروح” منه نجاحا كبيرا. كما أصدر العديد من الألبومات الأخرى بعد ذلك، بما في ذلك ألبوم “مافي متلك” و”عيونك يا ست الدنيا”.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها حسام جنيد “شامخ العز”، “مافي متلك”، “شو بدك مني”، “اللي بيحبوا يروح”، “بوسة قبل النوم” وغيرها. كما يتميز حسام جنيد بموهبته في الكتابة والتلحين، حيث قام بكتابة وتلحين أغانيه الخاصة.

وحاز حسام جنيد على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته الفنية، بما في ذلك جائزة أفضل مطرب في العالم العربي في عام 2010. بالإضافة إلى ذلك، قدم حسام جنيد أعمالا فنية عديدة في المسرح والتلفزيون، وحقق نجاحا كبيرا في هذه المجالات أيضا.

وتتسم أغاني حسام جنيد بالأسلوب الشرقي الأصيل، وتتناول عادةً مواضيع الحب والعشق والفراق، وقد نالت شهرته واسعة الانتشار في الوطن العربي وعلى مستوى العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى