منوع

شيماء علام تتألق بإطلالة جريئة تبرز جمال جسدها.. والجمهور يثني على جرأتها وجمالها الطبيعي (فيديو)

شاركت الإعلامية شيماء علام متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو جديد، أثار موجة من ردود الفعل. وفي الفيديو، ظهرت شيماء بإطلالة جريئة وجميلة، حيث ارتدت سروال ضيق أصفر اللون مع كروب توب بنفس اللون، جاء مكشوفًا عن البطن.

واعتمدت الإعلامية في إطلالتها تسريحة شعر على شكل ذنب الحصان، وحملت حقيبة يد بنفس اللون ونظارات شمسية سوداء. وتم التقاط المقطع المصور في حديقة أحد الفنادق في مدينة دبي، حيث تقيم شيماء حالياً. وحقق المنشور ما يزيد على ثلاثين ألف إعجاب ونحو 1500 تعليق خلال أقل من عشر ساعات من نشره.

أبرز المعلومات عن شيماء علام

شيماء علام هي إعلامية مصرية ولدت في 21 يونيو 1987 في مدينة الإسكندرية بمصر. بدأت مشوارها الإعلامي في عام 2007 كمذيعة في إحدى القنوات التلفزيونية المصرية. وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة مثل “صباح الخير يا عرب” و”ست الحسن” و”رامز تحت الصفر” وغيرها.

كما تتميز شيماء بأسلوبها الجريء والمميز في الظهور على الشاشة، وتعتبر من بين الإعلاميات الأكثر شعبية في الوطن العربي. حيث يتابعها الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد حصلت على جوائز عديدة عن أدائها الإعلامي، وتتمتع بشخصية قيادية قوية وموهبة فنية كبيرة.

كما تتنوع اهتمامات شيماء بين الفن والثقافة والرياضة والأزياء وتقدم برامج تلفزيونية تناقش فيها مواضيع مختلفة تهم المجتمع العربي. مثل العلاقات الاجتماعية والأخبار والفن والموضة والجمال والسياحة. كما تشتهر شيماء بإطلالاتها الجريئة والأنيقة، وتعتبر مثالاً للمرأة العربية القوية والمتحضرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى