منوع

دلع نادر تتحدث عن دعم الفنانين لها وتكشف بعض التفاصيل حول دورها في “العربجي” وتعلق.. احتضنوني ودعموني ونصحوني!

كشفت الممثلة الشابة دلع نادر عن بعض تفاصيل شخصيتها حسنية في مسلسل “العربجي”، حيث أشارت إلى أن دورها السابق كانت تجارب فنية، وأن دور حسنية العربجي كان الأكبر حجماً.

وعبرت دلع نادر عن سعادتها ومفاجأتها لتلقي ردود فعل إيجابية على أدائها في الدراما، حيث أشارت إلى أن الفنانين دعموها ونصحوها، وأن الجمهور أحب دورها بسبب تميزه عن الشخصيات السابقة التي قدمتها.

كما أضافت دلع نادر أن الطاقم الفني والفنانين في المسلسل كانوا داعمين لها وناصحين. وأنهم يدرسون إمكانية وجود جزء ثانٍ للعمل، كما أنها أكدت أن دورها كان بعيداً عن الشر والقسوة ومليء بالمحبة بينها وبين حسن فارس ياغي في العمل.

أبرز المعلومات عن دلع نادر

دلعنادر هي ممثلة سورية شابة، ولدت في دمشق عام 1991. بدأت مشوارها الفني في عام 2012 بدور صغير في مسلسل “العهد الجديد”. ومنذ ذلك الحين، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية التلفزيونية. وكانت بدايتها الحقيقية في عام 2021 عندما جسدت دور حسنية في مسلسل “العربجي” الذي حقق نجاحاً كبيراً.

وتتميز دلع نادر بموهبتها الفنية وأدائها المميز، وهي تعتبر من الممثلات الشابات الواعدات في الوطن العربي. كما أنها تمتلك شخصية قوية وجذابة، وتتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي الذي يتابع أعمالها بشغف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى